أخبار عاجلة

طلاب مركز “أمجاد الدولي” يتصدرون مسابقة الحساب الذهني

شارك ثلة من طلاب مركز أمجاد الدولي في عكار في دورات الحساب الذهني ضمن المسابقة الدولية في بيروت للعام 2024، حيث نظم حفل البطولة شركة Genius MAP العالمية.

البطولة أقيمت تحت رعاية بطل اليابان في الحساب الذهني، ورئيس المنظمة اليابانية للحساب الذهني البروفسور هايدو اوكابي.

في تمام الساعة العاشرة صباحا وفي فندق Kempenski انطلقت البطولة العربية بمشاركة وفود عربية بالإضافة الى تلامذة Genius MAP من لبنان.

كما حضر الحفل الرسمي نائب رئيس المنظمة السيد مياناغا، ومديرة العلاقات الدولية السيدة كازوكوا ايشيدا، وحشد كبير من مدراء المدارس والمراكز بالإضافة إلى اهالي التلامذة.

وكانت كلمات للدكتور هادي حمزة الذي رحب بالوفد الياباني وبالحضور متحدثا عن اهمية برنامج genius map وعن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين اليابان ولبنان منذ عشرات السنين، ثم قدم مجموعة من الجوائز القيمة منها المشاركة في المخيم العالمي في الصين والمخيم التدريبي في تركيا بالإضافة الى ربح دورات مجانية في برنامج genius map العالمي.

ثم تحدث رئيس المنظمة اليابانية البروفسور هاديو أوكابي الذي عبر عن سعادته واعجابه الكبير بمهارات تلامذة جينوس مايب، وتمنى التقدم الدائم للعباقرة في لبنان.

وقد تضمنت البطولة عرضا استثنائيا لمواهب التلامذة في الحساب الذهني الذين قاموا بحل عمليات حسابية بالملايين وكانوا اسرع من الالة الحاسبة.

اختتم الحفل بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين في البطولة.

وتوزيع تذاكر السفر للمشاركة في المسابقة العالمية في الصين واليابان وتركيا.

وقد حصد مركز أمجاد الدولي للتدريب والتطوير والإبداع، في البطولة الوطنية والعربية لعام 2024، المراكز الثلاث الأولى:

● المركز الأول: مريم هيثم خشفة :: قمر بسام خشفة

● المركز الثاني: جنى مرعي خشفة :: آية مرعي خشفة :: محمود موسى موسى :: محمد عبود محمد :: هارون يوسف خشفة :: صفا سمير خشفة

● المركز الثالث: هيثم بسام خشفة :: عمر احمد الأحمد :: شيماء يوسف خشفة.

قدمت جمعية أمجاد التهنئة للكادر الإداري للمركز ممثلا بمنسق المراكز الشيخ موسى الموسى، ومشرف التدريب الاستاذ محمد ابو شقرا، والادارة المالية الاستاذ زكريا الشاتي، والمدرسة الأستاذة دنيا الأيوبي أم عمر، ومشرف الإعلام والتطوير عبد الرحمن عويد، ولكل من ساهم بإنجاز هذه الدورات.

وبإذن الله تعالى ستقوم إدارة المركز بإقامة حفل تكريم للأساتذة والطلاب، على أمل تقديم المزيد في خدمة أجيالنا نحو مستقبل زاهر.

ادارة شركة مركز أمجاد الدولي

عن Admin

اترك تعليقاً