أخبار عاجلة

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل | موعد عرض الحلقة الأولى | الجزء السادس

ينتظر الملايين حول العالم المسلسل الجديد قيامة عثمان الذي هو امتداد للملحمة التاريخية الكبيرة قيامة أرطغرل بن سليمان شاه.

تواردت الأنباء عن مشاركة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت في دور عثمان بن أرطغرل وأنه يخضع إلى تدريبات مكثفة في الوقت الحاضر، وتغيير في شكله ليناسب الشخصية الجديدة “حسب مصادر صحفية تركية”، فتمثيل المسلسلات التاريخية ليست بالسهولة كما هو الحال في المسلسلات المعاصرة.

ونشرت إحدى الصحف التركية أن الممثلة هازال سوباشي اسم مرشح لمشاركة الممثل بوراك أوزجفيت فى مسلسل قيامة عثمان، ويبقى كاتب سلسلة قيامة أرطغرل هو من سيكتب مسلسل قيامة عثمان وكذلك المخرج، ويعرض مسلسل قيامة الغازي عثمان الجزء السادس على شاشة TRT  التركية.

ويرى مراقبين أن الجزء السادس سيكون فيه أيضاً شخصية أرطغرل التي يجسدها الفنان التركي إنغين ألتان حيث لم ينتهي الجزء الخامس من قيامة أرطغرل بموت أرطغرل كما كان متوقع، فمن الممكن أن تستمر شخصية أرطغرل إلى نهاية الجزء الأول من مسلسل قيامة عثمان، كما كان سليمان شاه مع أرطغرل في الجزء الأول من مسلسل قيامة أرطغرل.

يزداد يومًا بعد الآخر تساءل عشاق ومحبوا الدراما التركية والتاريخية، عن موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان الجديد بعد انتهاء حلقات الموسم الخامس من قيامة أرطغرل،ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من أبرز المسلسلات والأعمال الدرامية التى تحظى بانتظار الجمهور خلال الفترة الحالية لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام تفاصيل المسلسل الملحمي وآخر تحديث لتردد القنوات الناقلة للحلقة الأولى منه، حيث يبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الأولى قيامة عثمان لمعرفة  معلومات عن مسلسل قيامة عثمان عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك ترقبًا منهم لما سيتم في مسلسل قيامة عثمان من تشييد الدولة العثمانية عن طريق عثمان بن أرطغرل.

يهتم عدد كبير من المشاهدين بموعد مسلسل قيامة عثمان، لذلك باتوا في انتظار الحلقة الأولى من المسلسل متلهفين شوقًا، حيث من المقرر عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان خلال الشهر القادم، الأمر الذي من شأنه إثارة الجمهور.

اترك تعليقاً