أخبار عاجلة

رئيس جامعة طرابلس وعضو مجلس أمنائها يزورون مسجد ومجمع السمونية ومعهد أمجاد الشرعي المهني

قام وفد من جامعة طرابلس على رأسه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رأفت الميقاتي وعضو مجلس الأمناء الدكتور صلاح الدين الميقاتي بزيارة مسجد ومجمع السمونية في عكار وذلك يوم السبت 14 / 01 / 2023.

جال الوفد على صفوف دار أمجاد لتحفيظ القرآن المجيد وصفوف معهد أمجاد الشرعي المهني، والتقى بالطاقم الإداري والتعليمي والتربوي، واطلع على أنشطة المجمّع وأقسامه، وأنشطة مجلس الدعاة.

خلال الزيارة ثمّن الوفد الزائر جهود جمعية أمجاد وعملها الدؤوب واستمرارها بالعمل الدعوي والتربوي والإرشادي والخيري رغم الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان عامة وعكار المحرومة خاصة، كما وأعلن رئيس جامعة طرابلس أ. د. رأفت الميقاتي عن عقد بروتكول للتعاون مع جامعة طرابلس لاستقبال خريجي معهد أمجاد الشرعي المهني.

وكان في استقبال الوفد رئيس جمعية أمجاد ونائب رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ الدكتور محمد توفيق الشاتي وفضيلة الشيخ أحمد سالم رئيس المكتب التنفيذي لهيئة علماء المسلمين في لبنان والشيخ موسى موسى والشيخ رفعت دنهش ومدير معهد أمجار الشرعي المهني الشيخ نزار الشاتي والطاقم التربوي للمعهد.

بدورها شكرت جمعية أمجاد بشخص رئيسها الشيخ الدكتور محمد الشاتي ومجلس إدارتها هذه الإطلالة الطيبة التي تصب في مجال التعاون التربوي بين المؤسسات العاملة في لبنان وسبل تطويرها وتحفيزها.

عن Admin

اترك تعليقاً